أخبار الرياضة

أسماء مصطفى عن “الحضري”: اتقر عليه

تمنت الإعلامية أسماء مصطفى، تماثل الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، للشفاء، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، وارتفاع في درجة الحرارة، قائلة “اتقر عليه”، موضحة أنه أسطورة وقدوة، ومن الضروري أن يكون نموذجًا للشباب، حيث يعد مثالًا للقدرة والتحدي والتطوير من شأنه.

أضافت “مصطفى” خلال برنامجها “في بيتها”، المُذاع عبر محطة “راديو هيتس”، صباح اليوم الأحد، أنه في حال فوز المنتخب، في مباراته مساء اليوم مع الكاميرون، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، من عدمه، سيظل الشعب المصري فخور بالمشوار الذي حققه المنتخب خلال تلك البطولة.

قالت إن المُنتخب يواجه صعوبات في الجابون، فضلًا عن تغييرات الطقس، واصفة إياهم بـ”الأبطال”، مُشيدة بمقولة الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء أمس، بأنه سيحتفل بالمنتخب ويستقبلهم في المطار، سواء الحصول على الكأس من عدمه، موضحة أن المنتخب يستحق الإشادة والتقدير والفرحة.

أوضحت أن الدولة شهدت أوضاعًا غير مستقرة، أعقاب ثورة يناير، وتراجع الاهتمام بالرياضة، وغياب المنتخب عن كأس الأمم الإفريقية قرابة سبعة أعوام تقريبًا، مؤكدة أن الوصول إلى نهائي البطولة يُعد إنجازًا كبيرًا يستحق الإشادة والتقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى