أخبار الفن

شلبوكة لراغدة شلهوب : ارفض رئاسة علاء مبارك لاتحاد الكرة ..ولو مرتضي معاه سي دي لي يطلعه !!

حل كابتن “مدحت شلبي “ضيفا على الاعلامية “راغدة شلهوب” في حلقة مثيرة من برنامج “فحص شامل”اذيعت امس على شاشة تلفزيون الحياة..
رفض “شلبوكة “أو ” مدحت هلال محمد شلبي ” الكشف عن عمره وقال تاريخ ميلادي 22 نوفمبر مشددا على أنه يشعر دائما أنه في بدايات عمرهمضيفا” أشعر أن قلبي قلب شاب في العشرينات” .
و عبرشلبوكة عن خوفه من المستشفيات، والأطباء قائلا انه لا يقوم بالفحص الا عند الضرورة القصوى ، وأضاف ” اعتمد على الوصفات والخبرات السابقه لاصحاب المرض ذاته”
الكابتن مدحت شلبي قال : المستشار مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك لديه حساسية من انتقاد أي إعلامي له.
وأضاف أن أحدا لا يستطيع أن ينكر إنجازاته في نادي الزمالك كبيرة اضافه الى البطولات . ومرتضى صديقي لكن لو معاه سي دي لي ياريت يطلعه.
و عن رأيه في إمكانية تولي علاء مبارك نجل الرئيس السابق رئاسة اتحاد الكرة. قال شلبي أن علاء مبارك ليس الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة مشيرا إلى أنه حال توليه هذا المنصب سيكون هناك الكثير من المعترضين لأسباب ساسية.
وتابع: النشطاء والسفهاء سيستغلون الأمر.
وقال شلبي إنه لن يرحل عن قناة أون سبورت إذا انضم لها زميله أحمد شوبير. مضيفا أن شوبير سبف أن انضم لقناة مودرن كورة وظهرا معاعلى نفس الشاشة مشددا على أنه يحب أن يجد منافس له.
ورفض شلبي الإجابة على سؤال حول من منهما صاحب الجماهيرية الأكبرقائلاالجمهور هو من يحكم..
وتابع: في التعليق إحنا كل واحد في منطقة مختلفة، ومنطقتي أنا طايرة في الهوا .
انكر مدحت شلبي ان يكون طالب الكابتن حسن شحاتة على الهواء بالاعتزال مؤكدا أن أحد الضيوف هو من طالب شحاتة بالاعتذار عن تدريب نادى معين لرؤيته أنه أكبر من النادي الذي كان يقوم بتدريبه فى هذا الوقت.
وقال شلبى إن حسن شحاتة تعرض لضغط كبير وقتها ،وأن اعتزازه بقيمة ومكانة حسن شحاته تجعله فى مقام أكبر من الأندية الصغيرة،فقيمته أن يدرب ناد كبير زى الزمالك أو المنتخب.
و عن علاء صادق قال شلبي انه لا قيمة له ومجرد بغبغاء .
و قال شلبي إنه كان يعيش في صغره في شارع يقيم فيه عدد من الفنانين و أن منزل الموسيقار الراحل رياض السنباطي كان على مقربة من بيته كما كان يسكن بجواره أيضا المطرب الراحل كارم محمود.
تابع شلبي قائلا كان الشارع كله فني كان على يمين بيتنا بيت سيفين اللي هي يسرا، كانت تسكن في الدور الأرضي، وفوق منها والدة الفنانة الكبيرة شويكار وكان الفنان يوسف شعبان يأتي الي الشارع لزيارة واحدة صديقته. بعدها اعتذرشلبي ليوسف شعبان قائلا “معلش يا أستاذ يوسف أنا أسف “لترد عليه راغدة شلهوب قائلة: وانت عرفت منين كنت بتراقبه فيخبرها ضاحكا “كنت بشوفه، أنا بقولك يعني إن الشارع كان كله فني.
قال شلبي إن الإعلامي أحمد موسى مذيع رائع ويشبه ملايين المحبين للوطن لكنه انتقد أدائه ووصفه بـنه” أوفر زيادة “وقد يجعل المتلقي لا يتقبل كلامه ،
و أضاف أنه لا يمكن المقارنة بين الإعلامي شريف عامر وأحمد موسى، حيث إن الأول هادئ وأدائه خبري بعكس موسى الذي يغلب عليه الطابع التحليلي .
وعن المقارنة بين أحمد موسى والإعلامي وائل الإبراشي أكد شلبي أن موسى هو الأفضل موضحا أنه لا يحب ما يقدمه الإبراشي على الإطلاق قائلا بأنه يثير قضايا قد تتسبب في أزمات للوطن .
شلبي قال أنه يحب مشاهدة الإعلامي خيري رمضان لأنه هادئ ومتزن و نفى معرفته بالبرلماني سعيد حساسين مالك قناة العاصمة موضحا أنه لم يسمع عنه من قبل ولم يره في حياته، وأنه لم يشاهد القناة ولا يعرف عنها شيئًا.
وأختار شلبي عمرو أديب ليكون الإعلامي الأفضل في مصر، مشيرا إلى أن أديب لديه كل الإمكانيات والمهارات فهو فكاهي ولديه ثقافة عالية لكنه لايشاهده كثيرا لأن توقيت عرض برنامجيهما واحد.
وعندما سالته الاعلامية راغده شلهوب عن اى النساء يفضلن اجاب زوجتى وفي ختام الحلقه حلل الدكتور هاشم بحري شخصية “الاعلامى مدحت شلبي ” قائلا انه انسان صادق وصريح بسيط ودبلوماسي . .

16295973_764167387071685_283756263_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى